الخميس، 01 أغسطس 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير: اتحاد الكرة يستقر على تعيين طاقم تحكيم أجنبي لـ قمة كأس مصر

الأهلي والزمالك - أرشيفية

الأهلي والزمالك - أرشيفية

إسلام عبدالجليل

A A

قال أحمد شوبير، الإعلامي ونجم النادي الأهلي السابق،  إن «اتحاد الكرة المصري تراجع في إسناد مهمة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك للحكم محمد معروف، وتعيين طاقم تحكيم أجنبي بالكامل للمباراة».

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج «مع شوبير»، والذي يذاع على راديو أون سبورت إف أم: وفقًا لمصدر رسمي داخل اتحاد الكرة، المباراة ستقام تحت قيادة تحكيم أجنبي بصورة نهائية ورسمياً، والطاقم بالكامل سيكون أجنبيا بمعنى أن الحكم ومساعديه والحكم الرابع، بالإضافة إلى حكام الفار سيكونون أجانب، لكنهم لن يكونوا من دولة واحدة.

وأضاف أن «بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري وافق على القرار، رغم اعتراضه بشده في البداية واستخدم الحكام المصريين ضد الجبلاية، خاصة وأنه كلف محمد معروف بمهمة المباراة».

وتابع: مسؤولو اتحاد الكرة أصروا على استقدام طاقم أجنبي، الأمر الذي قابله غضب شديد من بيريرا، لكنه لم يهدد بالاستقالة كما أشيع، لأنه يعلم برحيله في أغسطس المقبل بالكثير، وأن الأمور في مصر جميله، ووافق رغم محاولاته في الحفاظ على الحكام المصريين.

واختتم شوبير تصريحاته: أن وجهة نظر اتحاد الكرة أن الحدث عالمي والجهة المنظمة للمباراة هي من ستتكفل بتكاليف استقدام الحكام ليتم غلق الحديث عن طاقم التحكيم والذي تأكد أنه أجنبي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوز مقابل 11 فوز للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.