الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يكشف حقيقة طلب «نانت» الفرنسي التعاقد مع محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

رحمة عويس

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مسؤولي النادي الأهلي لم يتلقوا أي عروض بشكل رسمي من نانت الفرنسي بشأن التعاقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتابع أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي المذاع عبر «أون سبورت إف إم»، أن النادي الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية سواء إسبانية أو فرنسية لضم مدافع القلعة الحمراء، وقد يكون الأمر مجرد عروض بين الوسطاء.

وأضاف حارس الأهلي السابق: «قد يتحول الأمر لعرض رسمي بعد عدة أشهر، ولكن حتى الآن اللاعب لم يصله أي عرض رسمي ومستمر فى صفوف النادي الأهلي بشكل طبيعي».

نانت الفرنسي يرغب في ضم محمد عبدالمنعم

وسبق وأن كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة نادي نانت الفرنسي، والذي يلعب له مصطفى محمد نجم منتخب مصر في ضم مدافع النادي الأهلي.

وقال موقع "Homme Du Match" الفرنسي، إن نانت يسعى لضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة التعاقدات الصيفية القادمة.

وفي سياق آخر، وجه مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب موقفه من محمود كهربا، مهاجم الفريق الأحمر.

وجاءت رسالة مؤمن زكريا ردًا على تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي الأخيرة أمام يانج أفريكانز، حيث وصف كهربا بأنه المهاجم رقم 3 في الفريق.

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «طيب إزاي يا عم كولر الفولت رقم 3»، وذلك في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن دور كهربا في الفريق وموقفه منه.

ومن المعروف أن محمود كهربا يعد أحد اللاعبين الموهوبين في صفوف النادي الأهلي، ولكن يبدو أن كولر لديه تفضيلاته الخاصة ويرى أنه ليس ضمن الخيارات الأولية في خط الهجوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.