السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول الوفود لاستئناف مفاوضات الهدنة، وحماس تشير لإمكانية وقف إطلاق النار

القاهرة - أرشيفية

القاهرة - أرشيفية

وداد العربي

A A

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بوصول وفد من حركة حماس ودولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية للقاهرة؛ لاستئناف جولة جديدة من مفاوضات التهدئة في قطاع غزة.

ونقلت القناة عن حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس»، قولها إن هناك إمكانية لوقف إطلاق النار قد يحدث في خلال 24 إلى 48 ساعة في حالة موافقة قيادات الاحتلال الإسرائيلي على مطالبهم.

استئناف مفاوضات الهدنة في القاهرة 

وفي السياق ذاته، أكد مصدر رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية، أمس، استئناف مباحثات التفاوض للتوصل إلى هدنة بقطاع غزة اليوم في القاهرة، وذلك بمشاركة كافة الأطراف المعنية بالأزمة.

وأضاف المصدر، خلال أنباء عاجلة أمس السبت، أن جهود مصرية حثيثة للتوصل إلى هدنة قبل بداية شهر رمضان.

كما أكد أن مصر تكثف جهودها لاستمرار المفاوضات والتي تهدف إلى التوصل لاتفاق بشأن إقرار الهدنة بقطاع غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين بداية شهر رمضان.

وأشار أيضا إلى أن «هناك تقدما ملحوظا في مفاوضات الهدنة، وتسعى مصر للوصول إلى تفاق عادل»، وذلك حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search