السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

1449 محضرا تموينيا في دمياط خلال شهر فبراير 2024

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

شيماء الفراعي

A A

أعلنت مديرية التموين بدمياط، اليوم الأحد، عن جهودها خلال شهر فبراير لعام 2024، بتحرير 1449 محضرا تموينيا متنوعا في كافة المناحى التموينية، منها 159 مخالفة خبز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

مع ضبط 14 محضر تصرف في الدقيق البلدي المدعم لبيعه في السوق السوداء، كما تم تحرير 1290 محضرا في الرقابة التجارية علي الأسواق، منها 636 محضر عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهور و29 محضر غش.

بحانب تحرير 17 محضرا بيع بأزيد من السعر، و20 محضر بدون ترخيص و399 محضر عدم وجود شهادة صحية و14 محضر عدم إعلان عن وجود مخرن (بغرض التهرب).

وفي هذا السياق، تم تحرير 13 محضر ضد البدالين التموينين و34 محضر في مجال الغاز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للبترول، بالإضافة إلي أنه تم سحب 30 عينة من المطاحن، بالإضافة إلي 29 عينة غذائية في ظل تكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية علي كافة المنشآت التموينية والأسواق وفقا لتوجيهات المهندس محمد عبد الرحمن مدير المديرية، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search