السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيومي فؤاد: أنا ربنا خلقني أهلاوي

ندى يوسف

A A

أكد الفنان بيومي فؤاد، أنه يتعرض لهجوم قاسي من قبل مشجعي الزمالك، بسبب انتمائه للأهلي، والذي قد يصل إلى حد السب والقذف والإهانات المبرحة.

وقال «فؤاد» خلال لقائه ببرنامج «أسرار النجوم»، للإعلامية إنجي علاء: «الناس بتشتمني عشان أهلاوي، ومعرفش إيه ذنبي.. أنا ربنا خلقني أهلاوي، ولو جمهوري الزملكاوية شايف إن ده عيب الكمال لله سبحانه وتعالى».

وأشار إلى أنه لم يتعدى على جماهير الزمالك بأي سوء، بالرغم من الهجوم الغير مبرر الذي يحدث من قبلهم، قائلًا: «أنا مش بغلط في الزملكاوية، والناس بتزعل مني لما أقول الحق».

وأوضح أن اختلاف الانتماء الرياضي لا يفسد للود قضية، معلقًا: «طول عمرنا أهلاوية وزملكاوية بنهزر على مين كسب ومين خسر، لكن في الآخر إحنا إخوات وأصحاب وحبايب».

وولقت إلى أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بين كلًا من الفنان هشام ماجد، والفنان شيكو، بالرغم من اختلاف انتمائاتهم الرياضية، قائلًا: «هشام وشيكو زملكاوية، وفي كل ماتشات الأهلي والزمالك بياخدوني عندهم، ولما الزمالك يكسب بيقعدوا يضربوني ويخلوني أعمل فيديو أقول فيه الزمالك أحسن فرقة في الدنيا».

وأعرب عن استيائه من التعصب الكروي، الذي أصبح منتشرًا بكثرة على السوشيال ميديا، مستنكرًا الحال الذي وصل إليه الكثيرون، مردفًا: «إيه اللي وصلنا للدرجة دي، أقسم بالله بقيت أمشي خايف أتشتم بأمي وأبويا علشان أهلاوي، أو حد يحدفني بحاجة، إيه كم الشحن ده».

search