السبت، 06 يوليو 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادا لشهر رمضان، حملات تفتيشية على مجازر اللحوم بدمياط

أرشيفية

أرشيفية

شيماء الفراعي

أكد الدكتور إيهاب شكري مدير عام الطب البيطري بمحافظة دمياط، على الاهتمام بتقديم غذاء آمن وصحي من خلال حملات ميدانية دورية على المجازر قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك تحت إشراف الدكتور عماد حمدي وكيل مديرية الطب البيطري، والدكتورة دينا طلعت مدير إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم، والدكتورة رحاب سلامة رئيس قسم المجازر.

حيث تابعت أعمال المجازر للوقوف على جاهزيتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتلبية احتياجات المجازر لمنع وصول أي لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي للمواطنين.

كما نجح أيضا مجزر فارسكور في التخلص من نعجة كاملة، وذلك لتغير في خواص اللحم المحددة من حيث الشكل والرائحة، مع إعدام رأس بقرية سيف الدين، وكذلك إعدام كبدة جاموسي وهذا لإصابتها بالفاشيولا في مجزر بمركز الزرقا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.