الخميس، 11 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الفلوس كاش»، رئيس سيمبا التنزاني يكافئ لاعبيه بتأهلهم لربع نهائي إفريقيا

لاعبو سيمبا التنزاني

لاعبو سيمبا التنزاني

رحمة عويس

منح رئيس نادي سيمبا التنزاني، مكافأة فورية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أرض الملعب، وذلك بعد تأهلهم بشكل رسمي للدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع فريق الوداد المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه على فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة الختامية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب منتصر لهتيمي، في الدقيقة 18 من عمر شوط اللقاء الأول.

واستضاف الوداد فريق أسيك ميموزا الإيفواري، على ملعب مركب محمد الخامس، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سيمبا يطرد الوداد من دوري أبطال إفريقيا

وخرج الوداد من بطولة دوري ابطال إفريقيا، على الرغم من فوزه في لقاء اليوم، وحصده 9 نقاط، إلا أنه حل في المركز الثالث في ترتيب مجموعته، بفارق الأهداف مع فريق سيمبا التنزاني، الذي احقق فوزًا كبيرًا على جوانينج جالاكسي، بنتيجة 6 أهداف دون رد، ليطرد الوداد من البطولة بفارق الأهداف.

ترتيب مجموعة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

1-أسيك ميموزا : 11 نقطة.

2-سيمبا : 9 نقاط.

3-الوداد المغربي : 9 نقاط.

4-جوانينج جالاكسي : 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.