الأحد، 07 يوليو 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يتحدى ليفربول، ويُعلن ضم محمد صلاح لمعسكر شهر مارس

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن قائمة المحترفين التي ستنضم لمعسكر الفراعنة المقبل، في شهر مارس، الذي سيشهر مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات.

واختار حسام حسن قائمة مكونة من 7 محترفين جاءت على النحو التالي: «محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف».

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح قائد المنتخب، في قائمة المحترفين المنضمين لصفوف الفراعنة، خلال معسكر مارس، رغم طلب ليفربول من الجبلاية بإعفاء صلاح من الانضمام لصفوف المنتخب في أجندة شهر مارس بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

الأمر الذي رد عليه اتحاد الكرة فورًا، موضحًا أن المنتخب يحق له ضم اللاعب خلال فترة الأجندة الدولية والفحص عليه عن طريق طبيب المنتخب وتحديد حجم الإصابة وهل يحق له المشاركة من عدمها.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.