الخميس، 11 يوليو 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على رد فعل أحمد خالد صالح بعد علمه بوفاة حلمي بكر

احمد خالد صالح

احمد خالد صالح

ندى يوسف

«إه ده بجد حصل امتى».. هذا كان رد فعل الفنان أحمد خالد صالح، بعد سماع خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا بالأمس على فراش المرض في أحد المستشفيات بالشرقية، بعد رحلة صراع طويلة مع المرض.

ونعى خالد صالح خلال لقائه مع «الجمهور»، الراحل حلمي بكر، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، مضيفًا: «وربنا يجمعنا بيه على خير».

سر تأخر دفن جثمان حلمي بكر

من جانبه، كشفت مصادر مطلعة من داخل مستشفى السلام التخصصي عن آخر مستجدات أزمة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عقب مرور قرابة الـ 24 ساعة على وفاته، مؤكدًا أن جثمان الراحل لا يزال في ثلاجة الموتى داخل المستشفى.

وأضاف المصدر، في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه لم يتم حتى الآن صدور تصريح الخروج من المستشفى أو أي ورقة تخص إجراءات الدفن، خاصةً بعد نشوب خلافات بين أرملة الموسيقار الراحل وإخوته، فضلًا عن عدم وصول نجله هشام حلمي بكر الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يصل حتى الآن إلى مصر بسبب تأخر طائرته المتجهة إلى القاهرة.

اتهام زوجته بمنع زيارته

في ذات السياق، اتهمت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر بمنع الزيارة عنه، مؤكدة أن حلمى بكر ليس فقط قيمة وقامة فنية لكنه عشرة عمر ، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال بزوجته أكثر من مرة ولكنها لم تتلقى أى رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.