السبت، 06 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إحالة أوراق زوجة الأب المتهمة بالتخلص من الطفلة قمر بدمياط إلى فضيلة المفتي

الطفلة قمر ناصر

الطفلة قمر ناصر

شيماء الفراعي

قررت محكمة جنايات دمياط اليوم السبت 2 مارس، إحالة أوراق زوجة الأب المتهمة بالتخلص من الطفلة قمر في شط جريبة بدمياط إلى فضيلة المفتي.

حيث تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بدمياط بلاغا في شهر يوليو الماضي، أفاد بمقتل طفلة تدعى "قمر" وتبلغ من العمر 10 سنوات على يد زوجة أبيها. 

 

ومن بعد تلقي البلاغ تحركت قوة شرطية نحو موقع البلاغ وقامت بضبط المتهمة وتقديمها للنيابة العامة من أجل استكمال التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمة احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعي لها التجديد فى الميعاد. 

 

والجدير بالذكر، أن تقرير الصفة التشريحية للطفلة ، أثبت وجود علامات خنق حول عنق المجني عليها، بجانب وجود إصابات بعدة مناطق بجسدها ذات طعنات نافذة، بالإضافة إلي وجود حروق على مناطق متعددة من جسدها. 

 

وكانت المتهمة قد أكدت في اعترافاتها أمام النيابة العامة، أنها أقدمت على ارتكاب جريمتها بدافع الغيرة من نجلة زوجها وبسبب مشاكل عائلية بينها وبين زوجها، كما أكدت المتهمة علي أنها كانت تحاول التخلص من الضحية أكثر من مرة ولكنها كانت تفشل، ولكنها استطاعت هذه المرة من القضاء عليها.، كما تم إثبات أن  المتهمة قامت بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والدليل على ذلك حيازتها على سلاح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.