الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤمن زكريا يوجه رسالة قوية لمارسيل كولر بسبب كهربا (تفاصيل)

 مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

رحمة عويس

A A

وجه مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب موقفه من محمود كهربا، مهاجم الفريق الأحمر.

وجاءت رسالة مؤمن زكريا ردًا على تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي الأخيرة أمام يانج أفريكانز، حيث وصف كهربا بأنه المهاجم رقم 3 في الفريق.

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس": "طيب إزاي يا عم كولر الفولت رقم 3"، وذلك في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن دور كهربا في الفريق وموقفه منه.

ومن المعروف أن محمود كهربا يعد أحد اللاعبين الموهوبين في صفوف النادي الأهلي، ولكن يبدو أن كولر لديه تفضيلاته الخاصة ويرى أنه ليس ضمن الخيارات الأولية في خط الهجوم.

وفي سياق آخر، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مكافأة برونزية كأس العالم للأندية إلى النادي الأهلي، والتي تبلغ 2.5 مليون دولار، ما يعادل 75 مليون جنيه مصري.

وتوج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، بعدما حصل على المركز الثالث، بعدما فاز على فريق أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتتجه أنظار عشاق المارد الأحمر، نحو مباريات ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمعرفة منافس الأهلي في الدور ربع النهائي من البطولة.

وبخلاف الأهلي، تأهل 5 أندية إلى الدور ربع النهائي من البطولة وهم: صن داونز الجنوب إفريقي - بترو أتليتكو الأنجولي- يانج أفريكانز التنزاني - مازيمبي الكونغولي - أسيك ميموزا الإيفواري.

ولم يُحسم آخر مقعدين في ربع نهائي البطولة، حيث تتنافس 5 أندية عليهم، وهم: الترجي التونسي - الهلال السوداني- الوداد المغربي - سيمبا التنزاني - جوانينج جالاكسي البوتسواني.

منافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع إحدى فرق المركز الثاني من المجموعات الثلاثة الأولى، والذي تحدده القرعة المقرر لها منتصف شهر مارس الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search