السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس عامل خردة 4 أيام لاتهامه بالتخلص من زوجته بـ«ماسورة حديد» بالمطرية

صورة تعبيرية _ حبس

صورة تعبيرية _ حبس

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شرق القاهرة، اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، بحبس عامل خردة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التخلص من زوجته في منطقة المطرية.
 

التحريات تكشف لغز العثور على جثة

وكانت قد كشفت التحريات الأولية عن الواقعة بأن مرتكب الواقعة، زوجها عامل خردة، نتيجة نشوب خلافات زوجية بينهما، فانهال عليها بالضرب المبرح مُسدد لها عدة ضربات بالرأس عن طريق “ماسورة حديدية"، وذلك بعد زواجهما لمدة شهرين، وفر هاربًا لمحافظة سوهاج، وتم إلقاء القبض عليه.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقسم شرطة المطرية، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها السكنية، في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع الحادث، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.
 

القبض على قاتل زوجته بالمطرية
 

وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة سيدة في أوائل العقد الثالث من عمرها، نتيجة نزيف شديد بمنطقة الرأس، إثر إصابتها بالضرب المبرح عليها، وعلى الفور لفظت أنفاسها الأخيرة جثة هامدة غارقة في دمائها مُلقاه أرضًا.

وبجمع المعلومات والتحري حول الواقعة، تم إلقاء القبض على زوجها بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.