الخميس، 01 أغسطس 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مرور 24 ساعة على وفاته، حلمي بكر لا يزال في ثلاجة الموتى بالسلام التخصصي

حلمي بكر

حلمي بكر

ياسمين شهاب

A A

كشفت مصادر مطلعة من داخل مستشفى السلام التخصصي عن آخر مستجدات أزمة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عقب مرور قرابة الـ 24 ساعة على وفاته، مؤكدًا أن جثمان الراحل لا يزال في ثلاجة الموتى داخل المستشفى.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ«الجمهور»، أنه لم يتم حتى الآن صدور تصريح الخروج من المستشفى أو أي ورقة تخص إجراءات الدفن، خاصةً بعد نشوب خلافات بين أرملة الموسيقار الراحل وإخوته، فضلًا عن عدم وصول نجله هشام حلمي بكر الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يصل حتى الآن إلى مصر بسبب تأخر طائرته المتجهة إلى القاهرة.

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

ونعت نقابة المهن الموسيقية، مساء الجمعة ،برئاسة الفنان مصطفى كامل، وفاة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة دخل على بسببها مستشفى بمحافظة الشرقية، مؤكدة لـ «الجمهور»، إن حلمي بكر، يجري حاليا الفحوصات النهائية قبل خروجه من المستشفى للعودة إلى المنزل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.