السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة: ليفربول طلب إعفاء صلاح من معسكر مارس ونتمسك بضمه في هذه الحالة

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

أرسل نادي ليفربول الإنجليزي فاكس رسمي للمنتخب الرسمي يطلب فيه إعفاء نجم الفريق محمد صلاح من الانضمام لصفوف المنتخب في أجندة شهر مارس بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

ورد اتحاد الكرة على الفريق الإنجليزي، أن المنتخب يحق له ضم اللاعب خلال فترة الأجندة الدولية والفحص عليه عن طريق طبيب المنتخب وتحديد حجم الإصابة وهل يحق له المشاركة من عدمها.

وأضاف أنه في حالة مشاركة اللاعب في أي مباراة قبل بدء المعسكر سينضم اللاعب لصفوف المنتخب.

وفي سياق متصل، تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مبارايات ليفربول الأخيرة.

وكان صلاح تعرض لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب على أثرها ما يقارب 30 يوما.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

حسام حسن في أزمة جديدة بسبب صلاح

يستعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لإعلان القائمة النهائية التى ستخوض دورة الأمارات الودية في مارس المقبل، والتي يواجه فيها المنتخب نيوزلاندا وتونس وكرواتيا.

ويبدأ معسكر منتخب مصر 12 من مارس الحالي بانضمام جميع اللاعبين المحترفين، لكن نادي ليفربول لديه مواجهة قوية أمام فريق مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 من الشهر ذاته.

وكشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن منتخب الفراعنة سيخوض أولى مبارياته يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

وأضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


 


 

search