الإثنين، 08 يوليو 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد هدف نونيز القاتل فى مرمى نوتنجهام (فيديو)

نونيز

نونيز

إسلام عبدالجليل

خطف الأروجوياني نونيز هدف الفوز لفريقه ليفربول على حساب نوتنجهام فورست في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من ماك أليستر ليبقي الريدز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزًا غاليًا على نوتنجهام فورست بنتيجة هدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب سيتي جراوند، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول ونوتنجهام فوريست

وسجل هدف اللقاء الوحيد، داروين نونيز في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليحسم بذلك الثلاث نقاط لفريق الريدز، مُعززًا صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن اللقاء، بسبب معاناته من الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرًا.

وبهذه النتيجة، عزز فريق ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة، جمعهما من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وخسر في لقاءين، فيما تعادل في 6 مواجهات.

بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة 26 متواجدًا في المركز الـ 17 في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، جمعهما من 27 مباراة، بواقع الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم، بينما خسر في 15 لقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.