السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذا موراكا، أغلى فندق تحت الماء سعر الليلة يتخطى نصف مليون جنيه

ذا موراكا، أغلى فندق تحت الماء

ذا موراكا، أغلى فندق تحت الماء

الزهراء علام

A A

أغلى فندق تحت الماء، تخيل أن الأسماك تسبح من حولك، تفتح عيناك في قلب المحيط، تتدثر بلحاف أزرق من الأمواج داخل غرفتك في أفخم فنادق العالم، تحديدا بفندق «ذا موراكا» فئة الخمس نجوم، أسفل جزيرة رانغالي في المحيط الهندي، تحت سطح جزر المالديف الساحرة.

ذا موراكا، أغلى ليلة فندقية في العالم تحت الماء

ذًكر في تقرير صحيفة ذا صن البريطانية، أن فندق «ذا موراكا» يضمن تجربة لا تنسى أبداً في أغلى فندق تحت الماء، حيث تحيط الأسماك بغرفتك بينما يتلاطف المحيط أمام نوافذ غرفتك، صممت جدران الغرفة شفافة من جميع جوانبها لخطف الأنظار، بسقف شفاف، يُسمَح للزائرين بالاستمتاع بالمناظر المذهلة بزاوية 180 درجة للمناطق المحيطة بهم.

سعر الإقامة بالليلة في فندق ذا موراكا

سجل سعر الليلة الواحدة في فندق «ذا موراكا» أكثر من 17000 جنيه إسترليني بما يقارب من 22 ألف دولار أمريكي للغرف تحت الماء، بعد أن انخفضت تكلفتها منذ طرحها لأول مرة في عام 2018، من 47000 جنيه إسترليني أي 59500 دولار أميركي تقريباً، مقارنة بسعرها الحالي، وبالرغم من انخفاض تكلفتها إلا أنها ما زالت تقع تحت سقف رحلات أثرياء العالم وفرصة لا تعوض لمحبي الاسترخاء بأغلى تكلفة.

اقامة خيالية تحت الماء

جولة في ذا موراكا، تحت أمواج جزر المالديف

 توجد الغرف الفارهة على عمق 16 قدماً، بما يقدر بـــ 4.8 متر، تحت سطح جزر المالديف، يصل الزوار بغرفة النوم الرئيسية في الفندق، بمصعد خاص أو النزول على سلم حلزوني خشبي، لتكون آلاف الأسماك في استقبالهم، ويمكن رؤيتهم بوضوح عبر الجدران الشفافة للغرفة.

صمم جناح الغرفة تحت الماء مباشرة على قاع البحر، ومزود بوسائل الراحة الفاخرة، وخزانة ملابس كبيرة و«ميني بار» مُجهز وسرير مريح وأريكة فاخرة.

يحتوي الطابق العلوي من الغرفة على غرفتي نوم احتياطيتين بكل منهما حمام مواجه للمحيط. ليضمن لك تجربة ممتعة عند استخدامك للمرحاض أو عند تنظيف أسنانك، ولضمان إقامة مريحة مقابل السعر المكلف جداً، يتيح المنتجع للمقيم الثري، خادماً شخصياً يعمل على راحته طوال 24 ساعة، هذا ما لم يتمكن شخص من مد حجز للإقامة بها أكثر من ليلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search