الخميس، 11 يوليو 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جامعة الملك سلمان الدولية توقع بروتوكول تعاون مع IMC النمساوية

الوفد داخل جامعة الملك سلمان الدولية

الوفد داخل جامعة الملك سلمان الدولية

شهيرة أحمد

في خطوة تهدف إلى تعزيز علاقاتها الدولية وفتح آفاق جديدة للتعاون الأكاديمي والبحثي، عقدت جامعة الملك سلمان الدولية بروتوكولاً مع جامعة IMC النمساوية لبحث الخطوات التنفيذية للتعاون في مجالات السياحة والضيافة، والتمريض، وعلوم الحاسب، والعلاج الطبيعي.

وترأس وفد الجامعة في هذه الزيارة الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، حيث أعرب عن سعادته بالزيارة وحسن الاستقبال، مشيداً بالنجاحات التي حققتها، حيث شهدت مباحثات لتطوير سبل التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعتين، متمنياً مزيداً من التنسيق وتعزيز العلاقات الثنائية، ووضع خطة يتم العمل على تنفيذها على الفور، في المجالات المتفق عليها وكذلك السعي إلى التعاون في تبادل بناء القدرات العلمية والبحثية والأكاديمية.

 وفد من جامعة الملك سلمان الدولية يبحث التعاون مع سفير مصر بالنمسا

وعلى هامش الزيارة قام وفد الجامعة بمقابلة سفير جمهورية مصر العربية بدولة النمسا، ومناقشة سبل تقوية العلاقات مع الجامعات النمساوية واستغلال فرص التعاون في مجالات الدراسة والتدريب.

كما قام الوفد بزيارة الى جامعة Semmelweise بدولة المجر لبحث سبل التعاون في المجالات الطبية، حيث تعتبر جامعة Semmelweise من الجامعات المتميزة في المجالات الطبية.

وأشار الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة الى أن الهدف من التعاون مع جامعة Semmelweise هو تقوية جودة التعليم الطبي بجامعة الملك سلمان الدولية، وتبادل اعضاء هيئة التدريس، وبحث تدريب الطلاب العملي والفحص الاكلينيكي بدولة المجر، وحصول خريجي جامعة الملك سلمان الدولية على منح الماجستير من جامعة Semmelweise بدولة المجر، والعمل على طرح شهادة مشتركة ما بين الجامعتين.

تعزيز سبل التعاون الدولي مع العديد من الجهات والمؤسسات

وتسعى الجامعة إلى تقديم فرصة للطلاب لدراسة أحدث أساليب الطب الدولية داخل كلية الطب البشري بجامعة الملك سلمان الدولية من خلال هذه الشراكة ، حيث تعتبر جامعة Semmelweise واحدة من أفضل الكليات الطبية في أوروبا، وذلك بهدف إعداد خريج ذو كفاءة عالية، قادرا على ممارسة مهنة الطب في التخصصات المختلفة وتقديم الرعاية الصحية متوافقا مع المعايير المهنية العالمية والدولية.

كما تسعى أيضًا، جامعة الملك سلمان الدولية الى تعزيز سُبل التعاون الدولي مع العديد من الجهات والمؤسسات على مختلف المستويات، ومن خلال عدة إجراءات، أهمها توقيع العديد من البروتوكولات واتفاقيات التعاون مع الجامعات والجهات والهيئات والمؤسسات المحلية والدولية التي تحظى بسمعه طيبة في مجال التعليم الجامعي على مستوى العالم، بهدف رفع مستوى خريجيها بما يواكب مستويات الجامعات العالمية.

وتأتي هذه الخطوات في إطار حرص جامعة الملك سلمان الدولية على الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي، وتعزيز علاقاتها الدولية مع الجامعات والمؤسسات التعليمية المرموقة في مختلف أنحاء العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.