الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اللجنة المشرفة على انتخابات «المحامين» تعلن الكشوف النهائية للمرشحين

نقابة المحامين

نقابة المحامين

محمد الداوي

A A

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين عن الكشوف النهائية للأساتذة المرشحين على منصب النقيب العام، والسادة الأساتذة المرشحين على عضوية المجلس، والمعتمدة من مجلس النقابة العامة.
 

وتجرى انتخابات النقابة العامة للمحامين في موعدها بتاريخ 9/3/2024، على أن تجرى الإعادة بتاريخ 23/3/2024، أعلنت نقابة المحامين، أنه سيتم إعلان الكشوف النهائية للناخبين، يوم الثلاثاء الموافق 13 /2 /2024، وتجرى انتخابات النقابة العامة، يوم السبت الموافق 9 /3 /2024، وجولة الإعادة، يوم السبت الموافق 23 /3 /2024.

وكشف النقيب العام للمحامين عبد الحليم علام، أن انتخابات النقابة ستجرى تحت إشراف قضائي كامل منذ بداية تلقى طلبات الترشيح حتى إعلان النتيجة، لافتا إلى قرار هيئة قضايا الدولة بشأن الموافقة على الإشراف على إجراء العملية الانتخابية.

وافق مجلس نقابة المحاميين على تشكيل لجنة لإعداد التعليمات التي تتعلق بالانتخابات لتسليمها إلى اللجنة القضائية المشرفة، ومنها إشراف القاضي على الصندوق والتصويت بالبطاقة والكارنيه في مظاريف مغلقة، وحضور مناديب المرشحين لكل مراحل العملية من التصويت والفرز وحقهم في استلام محاضر رسمية من نتائج الفرز في اللجان.


وجاءت الكشوف النهائية المعتمدة من مجلس النقابة العامة كالآتي:
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.