السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

الهلال والترجي

الهلال والترجي

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الهلال السوداني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الترجي التونسي، الليلة، في ديربي عربي لا يقبل القسمة على اثنين، في إطار منافسات ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الملعب الأولمبي حمادي العقربي، معقل الفريق التونسي، مواجهة الترجي والهلال المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء الجولة السادسة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريقي الترجي والهلال، في منافسات المجموعة الثالثة من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة فريقي بترو أتلتيكو الأنجولي والنجم الساحلي.

لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

ويعد لقاء الليلة بين الترجي والهلال، بمثابة مباراة الحسم للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023/2024.

ويحتاج أصحاب الأرض «الترجي» لتحقيق الفوز أو التعادل، من أجل تأهله للأدوار الإقصائية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الفريق المتصدر «بترو أتلتيكو الأنجولي».

وعلى جانب آخر، يحتاج «الموج الأزرق» إلى الفوز بأي نتيجة حتى يتمكن من تخطي دور المجموعات والتأهل للدور ربع النهائي، إذ يحل في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بر صيد 5 نقاط.

 

مباراة الذهاب بين الترجي والهلال

انتهت مباراة الذهاب بين الترجي والهلال بفوز «الموج الأزرق» بثلاثة أهداف، ولذلك يسعى فريق الترجي للثأر واللحاق بفريق بترو أتلتيكو إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

 

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا

المركز الأول: بترو أتلتيكو الأنجولي – 9 نقاط.

المركز الثاني: الترجي التونسي 8 نقاط.

المركز الثالث: الهلال السوداني – 5 نقاط.

المركز الرابع: النجم الساحلي التونسي – 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search