الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية

فيوتشر

فيوتشر

دنيا عبده

A A

أُقيم ظهر اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ونظيره الهلال الليبي، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع بينهما مساء غدا الأحد، لحساب منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الاجتماع الفني، تم الاتفاق على أن يرتدي فريق مودرن فيوتشر زيه التقليدي «اللون الأحمر الكامل»، على أن يرتدي حارس المرمى القميص الأصفر والشورت الأخضر.

في المقابل، يرتدي فريق الهلال الليبي زيه الأساسي المكون من اللون الأزرق الكامل، ويرتدي حارس مرماه اللون الأسود كاملاً.

موعد مباراة فيوتشر والهلال في الكونفدرالية الإفريقية

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره الهلال الليبي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء غد الأحد، على ملعب استاد السلام، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

ويخوض فريق مودرن فيوتشر مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ويأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search