الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني فرحات ومي فاروق في تجربة فنية جديدة بموسم الرياض

هاني فرحات ومي فاروق

هاني فرحات ومي فاروق

لينا غالي

A A

يشارك الموسيقار هاني فرحات، في تجربة فنية جديدة، يعد لها منذ فترة، تتمثل في تقديم توزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، وهي التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها.

يقدم الحفل المطربة مي فاروق بمشاركة djs، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 7 مارس الجاري، في الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم.

يعد الحفل فكرة المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات وتم تنفيذها خلال شهور رغبة منهما في جعل الشباب الذي أصبح يتابع الموسيقى الغربية يتعرف على تراثه الفني والأغاني التي تحمل قيم ومعاني وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

تحيي المطربة مي فاروق الحفل، خاصة وأن اسمها ارتبط منذ بداياتها الفنية بتقديم أغاني زمن الفن الجميل، ويصفها الجمهور والنقاد بأنها امتداد لجيل زمن الطرب الأصيل، وتحظى بشعبية كبيرة.

يُقام الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وتم فتح باب حجز التذاكر يوم الخميس 29 فبراير الماضي، ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا.

هاني فرحات يكشف كواليس حفل أنغام وتامر عاشور 

كشف المايسترو هاني فرحات عن كواليس الاستعدادات النهائية لحفل النجمة أنغام مع المطرب تامر عاشور، في المملكة العربية السعودية.

ويقام حفل تامر عاشور وأنغام، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، الليلة الخميس الموافق 25 من يناير الجاري، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر هاني فرحات فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طالبًا من جمهوره توقع الأغنية التي يتم التحضير لها، قائلًا: «‏توقعتو الاغاني؟، ‏موعدنا اليوم على مسرح أبو بكر سالم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search