الخميس، 08 أغسطس 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

فريق تشيلسي

فريق تشيلسي

منصور مجاهد

A A

قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، يحل فريق تشيلسي ضيفا على فريق برينتفورد اليوم السبت، في الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب «جيتش كوميونتي» معقل فريق برينتفورد.

ويبحث العديد من عشاق الكرة العالمية والإنجليزية تحديدا عن قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث يحاول فريق «البلوز» تعميق جراح مضيفه فريق «البينز» وإلحاق الهزيمة الثالثة على التوالي بفريق برينتفورد.

تعرف على قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المرتبة 11 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 35 نقطة من 25 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، إليكم قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت علي الإنترنت.

فاز فريق البلوز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مناسبات أخري، وتلقت شباكه 41 هدفا وأحرز 42 هدفا، أي بفارق أهداف يقدر بـ هدف وحيد.

شاهد قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أما علي الجانب الآخر، يحتل برينتفورد المركز 16 في جدول ترتيب الدوري، فتمكن من جمع الفريق 25 نقطة من 26 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق «النحل» في 7 مبارايات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 15 مناسبة، تلقت شباكه 48 هدفا وسجل 37 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ -11 هدف.

وتصدرت كلمات قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي مواقع البحث في الآونة الأخيرة، لذلك يقدم لكم موقع الجمهور الإخباراي الحل الأمثل لمتابعة تفاصيل القناة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

تحسن أداء فريق تشيلسي كثيرا عن بداية الموسم رغم أنه ليس الأداء الذي ينتظره عشاق فريق البلوز، انعكس تحسن الأداء في الفترة الأخيرة علي نتائج الفريق اللندني، نقدم لكم قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

 حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مناسبات من 5 ونعادل مباراة وتلقي الهزيمة في أخري، سجل خلالهم 10 أهداف أي بمعدل هدفان للمباراة الواحدة، واستقبلت شباكه 5 أهداف، أي معدل هدف لكل مباراة.

 

بث مباشر تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يعيش فريق برينتفورد فترة هي الأسوأ له هذا الموسم، ومن المنطقي أن يصارع الفريق للهروب من مراكز الهبوط إلي التشامبيون شيب، فشهدت آخر 5 مبارايات للنحل 4 هزائم مقابل انتصار وحيد، تلقت شباكه خلالها 12 هدف بينما سجل 7 أهداف، مما يعكس الإمكانات الهجومية الجيدة لفريق برينتفورد، بالإضافة إلي الضعف الدفاعي الواضح.

يمكنك متابعة قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، بث مباشر تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر موقع الجمهور الإخباري، أو متابعة شبكة القنوات القطرية بين سبورت.

 

آخر 5 مواجهات بين فريق تشيلسي وفريق برينتفورد في الدوري

أما علي مستوي المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، فتميل الكفة لصالح فريق برينتفورد بشكل غريب، فشهدت المواجهات بينهما  تحقيق 3 انتصارات لفريق برينتفورد علي فريق تشيلسي والتعادل مرة وفوز تشيلسي كان حاضرا في مواجهة يتيمة، سجل برينتفورد 8 أهداف في مرمي تشيلسي، بينما سجل تشيلسي 3 أهداف فقط في مرمي برينتفورد.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.