الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحكير» السعودية تستثمر 1.1 مليار جنيه لإعادة افتتاح ماجيك لاند باسم جديد

 ماجيك لاند

ماجيك لاند

نورهان عبدالعزيز

A A

تعاونت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي مع مجموعة الحكير للاستثمار والتنمية، ممثلة في شركة ماجيك لاند، لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع tanza المقام على 170 ألف متر مربع.

المرحلة الأولى من مشروع tanza

ويعد tanza المسمى الجديد لمشروع ماجيك لاند، ويضم عددا كبيرا من الألعاب الترفيهية، ويشمل 7 مناطق ترفيهية مثل الغابة ومسرح وعروض الدولفين ومجمع السينمات المختلفة، علاوة على المناطق الخاصة بالأطفال.

وتبلغ استثمارات مشروع tanza نحو 1.1 مليار جنيه، وتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع اليوم السبت 2 مارس 2024 في منطقة ألعاب دولفين، ومن المتوقع أن ينتقل إلى أماكن أخرى.

ويتم التعاون من خلال عقد بيع حق انتفاع ماجيك لاند من خلال نظام التشييد والتشغيل مع نقل الملكية لشركة الحكير للاستثمار والتنمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.