الأحد، 07 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هتبعت على واحد وترد على التاني»، «واتساب» يطرح ميزة مختلفة

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يرغب تطبيق «واتساب» في طرح العديد من المزايا التي تُسهل التواصل مع الآخرين، كأن يُرسل لك أحد الأشخاص رسالة على واتساب وترد عليه من خلال تيليجرام.

«ميتا» تطرح خاصية جديدة ومختلفة

أعلنت شركة «ميتا» عن طرح خاصية جديدة تُتيح للمستخدمين ربط جميع البرامج والتطبيقات معًا، فيمكنك الدخول على تطبيق «واتساب» وإجراء حوار مع شخص على تطبيق «تليجرام».

واتساب

وأوضح موقع WABetaInfo، أن هذه الخاصية تُسهل عملية تبادل المعلومات بشكل كبير بين جميع المستخدمين، علاوة على تعزيز التواصل من خلال التطبيقات المختلفة.

وكشفت الشركة، أن هذه الخاصية تُعزز تواجد التطبيقات المختلفة من واتساب وتيليجرام وسناب شات وماسنجر والإنستجرام وخلق فرص جديدة للتواصل مع الآخرين بشكل مستمر.

مزايا عديدة لتطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.