السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تداهم مخزن لتصنيع العقاقير المخدرة في مدينة نصر

المضبوطات والمتهمين

المضبوطات والمتهمين

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، في ضبط متهمان، بتهمة تصنيع المواد المخدرة، في مدينة نصر بالقاهرة.

 

القبض على تجار بتهمة تصنيع المواد المخدرة

كانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القاهرة، تفيد قيام شخصان بصناعة العقاقير المخدرة، داخل شقة ومخزنين في نطاق دائرة قسمى شرطة “أول – ثالث” مدينة نصر، واتخاذ تلك المناطق مسرحًا لمزاولة وترويج نشاطهم الإجرامي.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتم التحري والتأكد من صحة المعلومات، وتم تحديد هويتهما، ورصد موقعهما، وتم إلقاء القبض عليهما متلبسا داخل مخزن من المخازن السالف ذكرها، بجميع الأدوات المستخدمة في تصنيع تلك العقاقير والمواد المخدرة.

اعترافات المتهمان بصناعة عقاقير مخدرة

وبتفتيشهما تم العثور على الأدوات المستخدمة في التصنيع، وهي"أدوات وآلات التصنيع وكذا كمية كبيرة من العقاقير المخدرة"، وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهما من تهم، أقرا بحيازتهما جميع المضبوطات، بهدف الإتجار بها والتربح منها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.