الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ليفربول ونوتينجهام فورست

ليفربول ونوتينجهام فورست

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية عن قناة مجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست على ملعب سيتي جراوند، في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي، قناة مجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وتنقل قناة TVP Sport HD أحداث مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي بشكل مجاني.

تردد القناة المجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

ويمكنكم إيجاد القناة من خلال التردد التالي: التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في البريميرليج

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يبحث العديد من محبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سيتي جراوند.

رغبة الثأر لـ نوتينجهام في مواجهة تأمين الصدارة لـ ليفربول

ويسعى فريق نوتينجهام فورست لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الثأر من نظيره فريق ليفربول، بعدما حقق الريدز الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الدور الأول والذي كان في الأسبوع العاشر من فعاليات البريميرليج، كما يرغب الفريق المضيف من الهروب من صراع الهبوط وضمان بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

بينما يتحدى فريق ليفربول نظيره نوتينجهام فورست، في لقاء اليوم، من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 59 نقطة، ويتصدر الريدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف.

متصدر البريميرليج في مواجهة أمام صاحب المركز الـ 17

يتصدر فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في نسخته الحالية، حيث يمتلك الريدز 60 نقطة جمعهما من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وخسر في لقاءين، فيما تعادل في 6 مواجهات.

بينما يحل فريق نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 في جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، بواقع الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم، بينما خسر في 14 لقاء.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ونوتينجهام

يغيب الدولي المصري محمد صلاح، للمباراة الرابعة على التوالي بعد تأكد غيابه عن المشاركة في صفوف الريدز في مواجهة نوتينجهام فورست بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية، على أن يكون جاهزاً بداية من الأسبوع المقبل، وذلك حسبما قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

ليفربول يسعى لفك «عقدة» ملعب سيتي جراوند

لم يستطع فريق ليفربول تحقيق الفوز على نظيره نوتينجهام فورست على ملعب سيتي جراوند، خلال آخر 13 مباراة جمعت الفريقين في عقر دار نوتينجهام.

تاريخ مواجهات ليفربول ونوتينجهام فورست

التقى فريقي ليفربول ونوتينجهام فورست في 119 مباراة، حقق خلالهم الريدز الفوز في 59 مباراة، فيما تغلب نوتينجهام في 31 لقاء، وحسم التعادل 29 مواجهة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search