السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يستضيف بلدية المحلة في دوري نايل، الموعد والقناة الناقلة

الاسماعيلي

الاسماعيلي

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024. 

موعد مباراة الإسماعيلي ضد بلدية المحلة

وتنطلق مباراة الدراويش وبلدية المحلة، في السابعة من مساء اليوم السبت، في مباراة يستغل فيها إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، عاملي الأرض والجمهور للفوز على بلدية المحلة. 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويخوض الإسماعيلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة. 

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 

وتُذاع مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023 - 2024. 

الإسماعيلي يدعو الأهلي لزيارته

في سياق آخر، قال فرج عمران خلال مداخلة هاتفية له: «ندعو مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسؤولي الأحمر برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة».

وأشار نائب الإسماعيلي، إلى أنه «لا بد أن نصدر جمعيا صورة إيجابية وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم، الجمهور من حقه تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه إساءة للمنافس والخصم، سواء في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة».

وتابع «عمران»: «مستعدين لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، وده لازم يحصل ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search