السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حلمي بكر الذي تفرق دمه، خلافات أسرية و«كيد نسا» تعرقل مراسم دفنه

حلمي بكر

حلمي بكر

لينا غالي

حالة من الجدل مستمرة منذ الساعات الماضية، أثارها الخلاف على موعد دفن الموسيقار حلمي بكر، وذلك بعد الاستقرار على تشييع الجثمان ظهر اليوم، إلا أن أسرته تدخلت لتأجيلها؛ لانتظار وصول نجل الراحل إلى القاهرة.

يتم تشييع جثمان حلمي بكر، اليوم السبت، من مسجد السيدة نفيسة، ولم يتم تحديد الموعد بالضبط لعدم وصول نجله إلى القاهرة حتى الآن، ويقام العزاء غدًا الأحد 3 مارس في مسجد الحامدية الشاذلية.

خلافات أسرية تعرقل مثوى حلمي بكر الأخير

وكانت نشبت مشادات كلامية بين أسرة حلمي بكر وأرملته من محافظة الشرقية، وذلك لخلافهم على تسلم تصريح الدفن وحدوث مناوشات ومشاجرة بين الطرفين أمام المستشفى؛ لرغبة زوجته سماح القرشي، أخذ الجثمان إلى منزله بمنطقة المهندسين، ولكن أسرته تريد نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس، أو وضعه في ثلاجة أحد المستشفيات.

قرر قسم الشرطة السلام، وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى السلام لحين وصول نجله عصر اليوم، بعد مرور ساعة ونصف من وقوف سيارة الإسعاف بسبب وجود خلاف على مكان وضع الجثمان.

فيما حذر هشام حلمي بكر، زوجة والده من دفنه قبل وصوله، حيث قال خلال رسالة صوتية، إنه حاليًا في الطائرة متجها إلى القاهرة لتشييع جثمان والده الراحل، موضحًا: «سامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، لازم والدي يدخل ثلاجة الموتى لحد ما أوصل ومافيش أي حد ياخد أي إجراء إلا لم يرجع ليا أنا الأول لأني ابنه الوحيد».

اتهامات متبادلة بين زوجة الأب والابن

وجاء خلاف نجل حلمي بكر، بعد اتهام زوجة والده سماح القرشي، باختطافه وللاستيلاء على شقته في منطقة المهندسين، وأنه لا يستطيع التواصل معه، بعد نقله إلى محافظة الشرقية.

علّق هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، على الأزمة التي يمر بها والده قائلا: إنه مقيم في أمريكا منذ 15 سنة ويحرص على زيارة والده كل عام، وأنه تلقى اتصالا من عمه مؤخرا طلب منه الحضور إلى القاهرة نظرا لمرور الفنان حلمي بكر للعديد من المشاكل الصحية والإنسانية.

واتهم هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، في المداخلة الهاتفية زوجة والده بمحاولة الاستيلاء على ممتلكات الموسيقار حلمي بكر، مضيفا العديد من الفنانين والمقربين من والده يعلمون تفاصيل هذه المشاكل.

ومن جانبها ردت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، نفت أنباء اختطافه وقالت فى مداخله هاتفيه مع الإعلامية لميس الحديدي: «الكلام اللي بيتقال ده مش صحيح، حلمي بكر لا يمتلك أي شيء حتى فلوسه اتسرقت، مفيش فلوس حتى يتعالج بيها».

وعن حالته الصحية قالت سماح القرشي: «ذاكرته زي الفل لكنه غير قادر على الحركة منذ 4 أشهر، ومسموح لأى حد يزوره، وهو نفسه بيقول الناس كانت بتعرفنى لما كنت على الشاشة ولما تعبت محدش فاكرني».

نقابة المهن الموسيقية تنعى حلمي بكر

ونعت نقابة المهن الموسيقية، مساء الجمعة ،برئاسة الفنان مصطفى كامل، وفاة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة دخل على بسببها مستشفى بمحافظة الشرقية، مؤكدة لـ «الجمهور»، إن حلمي بكر، يجري حاليا الفحوصات النهائية قبل خروجه من المستشفى للعودة إلى المنزل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.