السبت، 05 أكتوبر 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: السياحة العلاجية مجال خصب للاستثمار في مصر

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

محمد الداوي

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه لا شك أن النمو في القطاعات الصحية جاءت مدفوعة بالتقنيات الصحية الحديثة التي يتلقاها المرضى ما يحفز المريض على السفر إلى الدول الخارجية لتلقي العلاج.

وأضاف «مدبولي» خلال فاعليات المعرض والمؤتمر الدولي لتطبيقات السياحة الصحية، أن السياحة العلاجية مجال خصب للاستثمار، ومصر وضعت العديد من الخطط لعدد من المناطق منها شرم الشيخ والبحر الأحمر ورأس الحكمة، والعديد من المناطق الأخرى كل هذه المقاصد تتمتع بمواقع استراتيجية جذابة ويمكن أن تكون من أفضل الأماكن للسياحة العلاجية.

إطلاق أول منتج للسياحة العلاجية في الجيزة

وقال رئيس الوزراء إنه تم الإعلان  عن انطلاق أول منتجع للسياحة العلاجية مساحة 40 فدام بتكلفة مليار جنيه في مركز الصف بمحافظة الجيزة، مضيفا أن الدولة المصرية العديد اتخذت من الخطوات لتحويل مصر لمقصد للسياحة العلاجية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، سعي مصر لتأسيس صناعة تنافسية وجذب العديد من الاستثمارات، واستحداث تأشيرة دخول البلاد للسياحة العلاجية، داعياً الجميع لإسراء فاعليات المؤتمر على مدار يومين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search