الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان صبحي يقود هجوم بيراميدز المتوقع ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

استقر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تشكيل الفريق السماوي لمواجهة نظيره نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم السبت، في آخر مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض فريق بيراميدز مباراة اليوم أمام نواذيبو بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد الشيبي- أسامة جلال- أحمد فتحي- محمد حمدي، وفي خط الوسط: بلاتي توريه- مهند لاشين- وليد الكرتي، وفي خط الهجوم: إبراهيم عادل- فيستون ماييلي- رمضان صبحي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ضد نواذيبو عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، وتُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة «بي إن سبورت 4».

موعد مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الموريتاني، نواذيبو، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة فريق بيراميدز مع نظيره نواذيبو، في الثالثة من عصر اليوم السبت، في مباراة تجمع بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search