الخميس، 11 يوليو 2024

11:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لتسهيل صرف المعاشات، تشغيل 1700 مكتب بريد لليوم الثاني على التوالي

 هيئة البريد المصري

هيئة البريد المصري

نورهان عبدالعزيز

تواصل هيئة البريد المصري لليوم الثاني على التوالي تشغيل 1700 مكتب بريد؛ لتسهيل عملية صرف المعاشات، إذ فعلت الهيئة جميع الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية.

تشغيل 1700 مكتب بريد اليوم السبت

شكّلت الهيئة لجنة لمراقبة سير العمل بهذه المنافذ، وتقديم الدعم لكبار السن مع تسهيل حصول أصحاب المعاشات على جميع مستحقاتهم المالية دون الوقوف لفترة طويلة أمام المكاتب.

وتبدأ مواعيد فتح مكاتب البريد من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، وتم تفعيل جميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية، بجانب متابعة جميع شكاوي المواطنين إذا وجدت.

وازداد عدد الحاصلين على المعاشات من خلال مكاتب البريد إلى 4.88 مليون مستفيد في ديسمبر 2023 مقارنةً بشهر نوفمبر، فوصلت النسبة إلى 4.86 مليون مستفيد.

وبدأ طرح المكاتب البريدية أمس الجمعة 1 مارس، وبدأت من الساعة الواحدة ظهرًا واستمرت حتى الثامنة مساء أمس، وتواصل الهيئة طرح مكاتبها اليوم السبت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.