السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

دنيا عبده

A A

قناة مجانية تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في قارة إفريقيا، عن القناة المجانية التي تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا. 

بيراميدز

قناة مجانية تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا، ويرصد لكم موقع «الجمهور»، القنوات المجانية والمفتوحة لمشاهدة مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا. 

قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا 

وتُذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» المشفرة، ولكن هناك عدد من القنوات المفتوحة التي تنقل المباراة بشكل مجاني. 

بث مباشر مباراة بيراميدز ومازيمبي

دوري أبطال إفريقيا، قناة مجانية لمشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو 

قناة مجانية تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية».

طريقة تشغيل قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة بيراميدز ضد نواذيبو

اسم القناة: الجزائرية الأرضية، قناة مجانية تنقل مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، على بعض الرسيفرات.

طريقة تنزيل قناة الجزائرية الأرضية

مشاهدة مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا، الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

بيراميدز

موعد مباراة بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز ضد نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الموريتاني، نواذيبو، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة فريق بيراميدز مع نظيره نواذيبو، في الثالثة من عصر اليوم السبت، في مباراة تجمع بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة بيراميدز لمواجهة نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة فريق بيراميدز على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر، في خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

بينما في خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود زلاكة، في خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي.

تدريبات بيراميدز

بيراميدز يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا

ودع فريق بيراميدز، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارته أمام مازيمبي الكونغولي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2024.

وتعد مباراة الفريق السماوي ونظيره نواذيبو، تحصيل حاصل، بعد أن ودع الفريقان بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإفريقي يخطر بيراميدز بتغيير حكام مباراته ضد نواذيبو

وتلقى نادي بيراميدز، إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بتغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تغيير طاقم الحكام ليكون من جنوب أفريقيا بدلا من طاقم الحكام الرواندي الذي أعلن عنه الكاف في وقت سابق.

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

واسفر الاجتماع الفني لفريقي بيراميدز ونواذيبو، على أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز زيه الأساسي «الأزرق في الأبيض»، على أن يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، في المقابل، يظهر فريق نواذيبو بالبرتقالي الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search