الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح البوستر الرسمي لبودكاست Big time

عمرو أديب

عمرو أديب

لينا غالي

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن البوستر الدعائي لبودكاست Big time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة نصري، من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

ويشارك في بودكاست Big time عدد كبير من نجوم الفن العربي والعالمي، أبرزهم النجمة أصالة التي ظهرت خلال برومو الحلقة، لتكشف تفاصيل عن علاقتها بزوجها، وتروي خلافها مع فنانة شهيرة.

تم الترويج لحلقة أصالة من خلال البرومو وهي تقول فيه: «جوزي الوحيد اللي بيطلعني من الاكتئاب، وعلاقتنا ناضجة، وأنا بعتبر نفسي لسة طفلة».

ويحل ويل سميث ضيفا على بودكاست big time، وستكون الفنانة ياسمين صبري ضيفة مميزة لعمرو أديب حيث ستشاركه تقديم البودكاست ليقدما سويا أول تجربة في هذا المجال، كما ستكون الفنانة شيرين عبد الوهاب أيضا ضيفة بودكاست big time بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

التجربة الأولى من نوعها لعمرو أديب في بودكاست Big time

بودكاست Big time، هي التجربة الأولى للإعلامي عمرو أديب من هذا النوع البرامجي، وذلك بعد تدخل من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكان عمرو أديب، روج مؤخرًا لبودكاست Big time، من خلال موقع التغريدات القصيرة «إكس»، وعلق قائلًا: «لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيء مختلف يمكن تقديمه وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن بودكاست big time هو اسم على مسمى كل الكبار في زمن السوشيال ميديا.. قريبا».

طرق مشاهدة بودكاست big time

سيتاح مشاهدة بودكاست big time عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي سيضم عدد كبير من النجوم كضيوف ويشهد أول تجربة للفنانة ياسمين صبري وهي مذيعة تستضيف النجوم وتحاورهم بشغف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search