الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استئناف محاكمة شيرين عبدالوهاب في سب وقذف منتج شهير

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

أمة الله عمرو

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، جلسة محاكمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتهمة السب والقذف للمنتج محمد الشاعر، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لما حدث في مؤتمر صحفي كان يجمعهم.

وقررت المحكمة يوم السبت الماضي، تأجيل محاكمة الفنانة شيرين عبدالوهاب فى اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر في مؤتمر صحفي، لجلسة اليوم 2 مارس لاستئناف المرافعة.

وكانت أولى جلسات محاكمة «عبدالوهاب» يوم 3 فبراير الماضي، لاتهامها بالتعدي على المنتج الشهير محمد الشاعر بالسب والقذف في الدعوى الجنائية التي حملت رقم 2070 لسنة 2023.

وفتحت النيابة العامة تحقيقًا قضائيًا في الواقعة استمعت فيه لأقوال المجني عليه وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.