الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين لبيب، الزمالك أكبر من المشاكل وما حدث في الماضي هو سوء إدارة فقط

حسين لبيب

حسين لبيب

حسين العجيلي

تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مستقبل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، والأهداف التي يرغب في تحقيقها مع الفريق خلال قيادته للنادي.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية نادي الزمالك: «نادي الزمالك أكبر من كل المشاكل، وإن شاء الله كلنا مع بعض سنعيد للنادي لصورته الطبيعية، وهدفه الطبيعي وهو التتويج بالبطولات وما حدث في الماضي هو سوء للإدارة فقط».

وأضاف رئيس الزمالك: «المخطئ لا بد أن يُعاقب أيًا كان هو، والمناقشات موجودة بين الجميع ووجهات النظر قد تختلف أو تتفق، لكن في النهاية يجب علينا جميعًا أن نخاف على مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول».

وفي سياق آخر، استقبل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بطل قادرون باختلاف «عبد الرحمن مصطفى»، تلبية لطلبه في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر عبد الرحمن مصطفى كامل، خلال احتفالية “قادرون بختلاف” عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

ووجه عبد الرحمن مصطفى، الشكر إلى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد سرعة الاستجابة وتلبية رغبة بطل قادرون باختلاف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.