السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين لبيب، هدفنا كان تغيير الصورة السيئة عن نادي الزمالك وهذه هي النتيجة

حسين لبيب

حسين لبيب

إسلام عبدالجليل

A A

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك خلال حواره على قناة النادي على العديد من القضايا التي كانت تشغل الرأي العام الزملكاوي خلال الفترة الماضية، وتحدث عن كل الملفات والعقبات التي واجهها مجلس الإدارة.

وقال لبيب خلال حواره على قناة «الزمالك»، كان من أهم اهتمامتنا تغيير الصورة الذهنية للزمالك بسبب العديد من القضايا والمشاكل التي كانت تحيط النادي من جميع الاتجاهات، متواجد في الزمالك منذ خمسين عاماً ولم أري في حياتي مثلما حدث في الفترة الماضية.

وأضاف لبيب أعضاء الجمعية العمومية كانوا يأتون للنادي غير سعداء، ونحاول تغير تلك الحالة، لأن نادي الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر.

وتابع لبيب: “نادي الزمالك أصبح يدار كمؤسسة جماعية، الجميع يتكاتف من أجل مصلحة النادي، الكل يعلم دوره ولا يوجد فرق بين المناصب الجميع يعمل من أجل النادي سواء رئيس النادي أو عضو مجلس إدارة، الجميع يشترك في إدارة النادي، وهذا قوة وليس ضعف ولا نفكر في الشو”.

وأكمل: “أرفض كلمة مجلس إدارة حسين لبيب وإنما مجلس إدارة نادي الزمالك، لأن الزمالك دائماً في المقدمة، الزمالك نادي بطولات في جميع الألعاب وليس كرة القدم أو اليد”.

واختتم حديثه قائلا: «هدفنا كمجلس إدارة الفوز بالبطولة، ولا نقبل سوي المركز الأول بالطرق الشريفة والمجهود، وإثبات ذلك للجميع حتي يعلم الجميع الهدف الأسمي لنادي الزمالك».


واستقبل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بطل «قادرون باختلاف» عبدالرحمن مصطفى، تلبية لطلبه في احتفالية قادرون بختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر عبد الرحمن مصطفى كامل، خلال احتفالية “قادرون بختلاف” عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.
ووجه عبد الرحمن مصطفى، الشكر إلى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد سرعة الاستجابة وتلبية رغبة بطل قادرون باختلاف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search