السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المسلسلات الإذاعية رمضان 2024، الخريطة الكاملة خلال الشهر الكريم

المسلسلات الإذاعية  رمضان 2024

المسلسلات الإذاعية رمضان 2024

مصطفى شلي

المسلسلات الإذاعية في رمضان لها طابع خاص عند المواطن المصري، حيث إنها لا تقل أهمية من المسلسلات التلفزيونية، لما تحمله من ذكريات مع كبار الممثلين في تاريخ الفن المصري، وقد انتعشت الإذاعة المصرية في الأونة الأخيرة، حيث أنه قد تعاقد الكثير من نجوم الصف الأول على مسلسلات إذاعية.

نسرد لكم في السطور القادمة، أهم المسلسلات الإذاعية التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2024، حيث تتنوع الأعمال الإذاعية ما بين الكوميدي و الاجتماعي.

البوستر الرسمي لمسلسل أبويا شقيقي

مسلسل أبويا شقيقي

يشارك الفنان محمد هنيدي، في الموسم الرمضاني القادم بالمسلسل الإذاعي "أبويا شقيقي"، حيث يعتبر من الأعمال الكوميدية، وتشاركه في البطولة الفنانة شيرى عادل.

كواليس تعاقد النجم محمد سلام 

مسلسل غير صالح للنشر

كما يشارك الفنان محمد سلام في الإذاعة بـ المسلسل الإذاعي «غير صالح للنشر» في رمضان 2024، المسلسل سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس، محمد محارب، إخراج زهرة رامي. 

كواليس تسجيل مسلسل جريمة في منتصف النيل

مسلسل جريمة منتصف النيل

ويدخل الفنان أحمد العوضي في المجال الإذاعي، حيث تعتبر تلك هي المرة الأولى له، حيث يشارك بـمسلسل «جريمة منتصف النيل» مع الفنانة مي كساب، يدور في إطار الكوميديا، يعرض المسلسل على راديو 9090 طوال شهر رمضان 2024.

مسلسل فبركة 

مسلسل فبركة 

ويشارك الفنان أحمد حلمي للمرة الثالثة على التوالي في المسلسلات الإذاعية، حيث يشارك في هذا الموسم بمسلسل "فبركة"، وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداثه حول خلق الترند ولو بالفبركة من أجل الشهرة، ليكون التعاون الرابع بين حلمي وهنا الزاهد في الأعمال الفنية التي جمعتهما.

البوستر الرسمي لمسلسل سوبر فوزية 

مسلسل سوبر فوزية 

بينما تشارك الفنانة إسعاد يونس بـمسلسل «سوبر فوزية»، مع الفنان محمد رضوان، وتدور أحداث الحلقات في إطار الكوميدي، يذاع العمل بإذاعة راديو النيل.

البوستر الرسمي لمسلسل شاكر مش فاكر 

مسلسل شاكر مش فاكر

ويقدم الفنان هشام ماجد والفنانة نور قدري، المسلسل الإذاعي «شاكر مش فاكر»، ومن المقرر إذاعته عبر محطة راديو النيل في شهر رمضان 2024.
 

تعاقد منة شلبي على مسلسل بيت أم الغلام

مسلسل بيت أم الغلام

وقد تعاقدت الفنانة منة شلبي، على تقديم مسلسل "بيت أم الغلام"، حيث من المقرر إذاعته على محطة راديو إنرجي ٩٢.١، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.