الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو ، حظك اليوم السبت 2 مارس 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف على حظك اليوم السبت 2 مارس 2024 ، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو، بأنهم من الشخصيات التي لا تحب التعبير عن أفكارها بشكل واضح، يميل مواليد هذا البرج بالغموض والعند في كثير من الأوقات، لديهم  قدرة على الإبداع بشكل كبير، ويحبون التواجد يحب التواجد فى الحفلات والمناسبات الخاصة مع الأصدقاء.

صفات برج الدلو

يتسم مولود برج الدلو بأنه شخص فضولي يحب معرفة كل شيء جديد من الممكن أن يضيف له خبرة في الحياة، لا يحب الظهور دائما في الأماكن المزدحمة، يقدر العلاقات العاطفية بشكل كبير، يبعد عن التعامل مع الأشخاص المزيفين، يميل إلى الواقع.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الممثلة الأمريكية نانسي داو ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 2 مارس 2024

 

لديك لقاء مع حبيبك القديم، حاول أن تتحدث بهدوء وابتعد عن العصبية، لديك مشروعات بالعمل وربما لديك خلافات تجعلك تلجأ إلي رجل قانون، حاول أن تحافظ علي صحتك وابتعد عن حمل الأشياء الثقيلة حتى لا تضر جسمك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search