السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلت رمضان 2024، مي سليم تدبر مؤمرات ومصائب لروجينا في «سر إلهي»

مي سليم

مي سليم

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، «سيدة أعمال شريرة»، تفاجىء الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها، بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل في مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتقدم مي خلال أحداث المسلسل، شخصية سيدة أعمال شريرة، تقع في العديد من الخلافات مع نصرة (روجينا)، وتحاول أن تدبر لها العديد من المكائد، بسبب كرها الشديد لها.

مسلسل سر إلهي

يعد «سر إلهي» التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما قدما سويًا «انحراف»، الذي عرض في رمضان 2022، ومسلسل «ستهم» في رمضان 2023.

وأكدت روجينا خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»، أنها ستجسد خلال أحداث المسلسل شخصية إنسانية تمس وجدان كل المشاهدين، وستكون قريبة منهم، بحسب تعبيرها.

وأضافت: «الناس كلها هتتفاعل مع الشخصية اللي هقدمها وتتعاطف معها، وهي شخصية جديدة عليا ومختلفة عن اللي قدمته قبل كده.

أبطال مسلسل سر إلهي

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.