السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس متهم بقتل ابن عمته بسبب هاتف محمول بأوسيم

حبس قاتل ابن عمته بأوسيم

حبس قاتل ابن عمته بأوسيم

A A

أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس المتهم بقتل نجل عمه في منطقة أوسيم وذلك بسبب خلافات على هاتف محمول، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت منطقة أوسيم شهدت جريمة مأسوية بسبب اختفاء هاتف محمول من منزل “حسام”، مما دفع الزوجة للبحث عنه، واتهمت شقيق زوجها بسرقة الهاتف لكنه أنكر وحدثت بينهم مشادة كلامية.

وتطورت حدة الخلاف بين الطرفين، وتبادلت السيدة وشقيق زوجها الألفاظ السيئه، لذلك قامت السيدة بالاتصال بشقيقها الاستغاثة به، فحضرا إلى منزل أختهما والتقيا بشقيق زوجها وعاتباه فتطور الأمر بينهم إلى مشادة كلامية وتعديا عليه بالضرب.

وعلى إثر ذلك استل شقيق الزوج سلاح أبيض "سكينا" وغرسه في صدر أحد شقيق الزوجة ليسقط غارقا في دمائه ويسرع شقيقه الآخر بنقله إلى المستشفى إلا أنه فقد حياته.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة أوسيم يفيد بمقتل شاب بطعنة في الصدر، على الفور انتقل ضباط المباحث لفحص ملابسات البلاغ وبيان هوية المتهم.

 وتبين من خلال التحريات ابن عمة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة وتبين ان المتهم شقيق زوجها حدث بينهما خلاف بعد اختفاء هاتفها المحمول واتهامها له بالاستيلاء عليه ما تسبب في خلاف بينهم تطور الى مشاجرة انتهت بجريمة قتل.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث شمال الجيزة والمقدم مصطفى كمال القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search