الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف ودع هاني رمزي جثمان عمه؟

هاني رمزي من جنازة عمه

هاني رمزي من جنازة عمه

ندى يوسف

A A

أقيمت منذ قليل، مراسم دفن الراحل اللواء نبيل رمزي، احد أبطال حرب أكتوبر، وعم النجم هاني رمزي، بعد أن رحل عن عالمنا بالأمس وسط حزن وتأثر كبير من عائلته وأصدقائه.

وشيع الجثمان من كنيسة العذراء المرعشلي بمنطقة الزمالك، وظهر على هاني رمزي ملامح الحزن والتأثر الشديد لوفاة عمه، ولم يستطيع أن يتمالك نفسه من البكاء.

وفاة عم هاني رمزي

وكان قد أعلن الفنان هاني رمزي، عن وفاة عمه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: "انتقل علي رجاء القيامة عمي اللواء نبيل رمزي، كبير عائلة رمزي حنا من أبطال حرب أكتوبر وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحائز على وسام الجمهورية من الرئيس السادات".

وأضاف: "الجنازة غدًا بالعذراء المرعشلي 1 ظهراً، والعزاء بقاعة ذات الكنيسة 6 مساء، المدافن بكلية البنات مصر الجديدة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search