الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب يُعلن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي غدا

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

كشف يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، موقف محمد صلاح من مواجهة نوتينجهام فورست، والتي ستجمع بينهما غداً السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأكد كلوب استمرار غياب محمد صلاح، عن مباراة الريدز أمام نوتنجهام فورست، والتي ستجمع بينهما على ملعب سيتي جراوند، لحساب منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال مدرب فريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة نوتنجهام فورست: «محمد صلاح لن يشارك معنا أمام نوتنجهام فورست ولكنه قريب من العودة، ولا أعتقد أنه بعيد عن العودة خاصة أنه من المتوقع أن يعود في أي وقت من الأسبوع المقبل». 

وغاب محمد صلاح، عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي في رابطة الاتحاد الإنجليزي، بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

صلاح الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي في آخر 5 سنوات

في سياق آخر، تصدر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الأنجليزي خلال أخر 5 سنوات.

وجاءت القائمة صلاح في المركز الأول برصيد 120هدفا من 203 مباريات بنسبة تسجيل 0.59. وجاء في المركز الثاني المهاجم الإنجليزي لاعب بايرن ميونخ الحالي وتوتنهام السابق هاري كين ب 105 هدف، بينما جاء في المركز الثالث سون لاعب توتنهام برصيد 85 هدف. وفي المركز الرابع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي ب 74 هدف، وفي المركز الخامس رحيم سترلينج ب72 هدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.