الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مد تلقي طلبات الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي، لهذا الموعد

جائزة مصر للتميز الحكومي

جائزة مصر للتميز الحكومي

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلن مسؤولو جائزة مصر للتميز الحكومي، مد موعد تلقي طلبات ترشح الجهات المشاركة في الدورة الرابعة من الجائزة 2024، إلى يوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري بناءً على طلب عدد من الجهات لاستكمال البيانات المطلوبة.

جائزة مصر للتميز الحكومي تتويج لجهود الكوادر المصرية 

وقالت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تُعد تتويج لجهود الكوادر المصرية بالجهات المختلفة في تقديم خدمات متميزة للمواطن.

وأكدت السعيد، أن الهدف الرئيسي من الجائزة يكمن في خلق روح التنافس والتميز بما ينعكس في تحسين جودة العمل ورفع كفاءة المؤسسات والمساهمة في تقديم خدمات أفضل.

وكشف السفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط للشركات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على الجائزة، إن جائزة مصر تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030».

وتقضي هذه الرؤية في تكوين جهاز إداري كفء وفعال يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين، مشيرًا إلى أنه من المستهدف فتح باب تقديم طلبات الترشح على النظام الإلكتروني في إبريل القادم على أن يتم غلق باب الترشح في يونيو 2024.

وقال، إن عملية التقييم المكتبي والزيارات الميدانية والتحكيم خلال يوليو وأغسطس، ثم إعلان النتائج وتكريم الفائزين، وكانت قد حدثت  إدارة للتميز الحكومي أدلة الجوائز المؤسسية والخدمية وبعض أدلة الجوائز الفردية لتتماشى مع طبيعة عمل الجهات الحكومية والعمل من أجل تحقيق النتائج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search