الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يحيي حفل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك فى السعودية

عمرو دياب

عمرو دياب

دنيا عبده

A A

قال الإعلامي محمد شبانة، أن الفنان عمرو دياب، سوف يقدم فقرة غنائية ضمن مراسم مباراة القمة والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية 8 مارس المقبل.

وقال «شبانة»، في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه على قناة «ETC TV»: « إن الفنان عمرو دياب سيحيي حفل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية». 

موعد نهائي كأس مصر

وحدد اتحاد الكرة ، الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر،  الذى تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مسابقة على حسابه الشخصي «فيسبوك» بشأن مباراة نهائى كأس مصر.

وقال تركى آل الشيخ ، إن جائزة قدارها 10 آلاف دولار، لمن يتوقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقامة في الرياض يوم 8 مارس 2024، وينتهى الوقت المخصص للتوقع قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة ويكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور، وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search