الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"أمين الاتحاد الإفريقي الآسيوي": الأوضاع فى السودان تتطلب حل عاجل للنزاع

ندوة "الحرب في السودان.. مبادرات السلام ومؤامرات تأجيج الصراع"

ندوة "الحرب في السودان.. مبادرات السلام ومؤامرات تأجيج الصراع"

مارسيل أيمن

A A

أكد محمد أبو المجد، الأمين العام لاتحاد الإعلاميين الإفريقي الآسيوي، أن مصر حريصة على إنهاء الأزمة في السودان، والتوصل إلى تسوية دائمة للنزاع في أسرع وقت ممكن.

وقال أبو المجد، الإحصائيات عن أحدث الحرب في السودان، تكشف حجم المأساة التي يعيش فيها أشقائنا في السودان، الأمر الذى يتطلب تكثيف الجهود من أجل وقف نزيف الدماء، والبحث عن حل سلمي لإنهاء الأزمة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها أبو المجد، فى ندوة "الحرب في السودان.. مبادرات السلام ومؤامرات تأجيج الصراع"، التي نظمتها اللجنة المصرية للتضامن، بالتنسيق مع اتحاد الإعلاميين الإفريقي الآسيوي، بحضور السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، رئيس المجلس المصري للشئون الخارجية، واللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب وقنصل مصر بالسودان "سابقا"، والكاتبة الصحفية أسماء الحسينى مدير تحرير جريدة الأهرام، والدكتور محمد نور السموأل، رئيس تيار الشباب المستقلين، أمين عام جبهة نصرة القوات المسلحة السودانية.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.