الخميس، 04 يوليو 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بجودة عالية، «واتساب» يُعزز إرسال الفيديوهات

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة هامة ينتظرها جميع عشاق تطبيق «واتساب» في كل مكان، فالآن يمكننا إرسال الفيديوهات بجودة HD العالية والتي تصل إلى 800 بكسل، حسبما كشف موقع «gizmochina».

تعزيز خاصية تبادل الصور والفيديوهات

وطور واتساب جودة الفيديوهات لتستوعب مزيد من الجيجا بايت، مما يسهل عملية تبادل الفيديوهات والصور بين الأقارب والأصدقاء، وفقًا لما أعلنته شركة «ميتا».

واتساب

وخططت «ميتا»، لإطلاق هذه الميزة في وقت سابق خاصةً بعد تحسين جودة إرسال الفيديوهات، فأتاحت الشركة إرسال الصور بدقة HD، فتنفصل هذه الميزة عن جودة الفيديوهات.

ويمكننا إرسال مقاطع الفيديو والصور بدقة عالية من خلال التوجه إلى متجر آب ستور، وتحميل التحديث الأخير من تطبيق «واتساب» وبمجرد تحديثه يكن بإمكان الجميع إرسال الصور والفيديوهات من خلال النقر على +، ثم الضغط على خيار مستند وإرسال الفيديو.

مزايا تطبيق «الواتساب»

طرح تطبيق «الواتساب» جدلًا كبيرًا، بسبب المزايا التي طرحها في الفترة الأخيرة، فأضاف خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

وطور واتساب خاصية إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.