الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

98% نسبة استجابة الجهاز التنفيذي للشكاوي بمحافظ الجيزة

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

اطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي نسب استجابة الجهاز التنفيذي للشكاوي الواردة من المواطنين عبر منظومة الشكاوي الالكترونية الموحدة، حيث حققت المحافظة نسبة 98 % خلال الشهر الماضي في الاستجابة.
 

وكانت الهيئة العامة للنظافة والتجميل في صدارة معدلات الاستجابة بنسبة 100%، كما تصدر مركز ومدينة الواحات البحرية نسب مراكز ومدن المحافظة وتصدر حي المنيرة الغربية نسب الأحياء و مديرية الأوقاف نسب المديريات.

إنضمام 3 مراكز تكنولوجيا لإستيعاب طلبات تصالح بأعداد أكبر 

و ناقش المحافظ استعدادات المراكز التكنولوجيا لاستقبال الراغبين في التقدم واستكمال طلبات التصالح بمخالفات البناء فور تفعيل القانون وصدور اللائحة التنفيذية الخاصة به.

وتابع المحافظ التجهيزات النهائية الخاصة بالمراكز وتدريب العاملين بها على استقبال المواطنين وسرعة التعامل مع الطلبات المقدمة من جانبهم، معلنا انضمام 3 مراكز تكنولوجيا بقرى منيل سلطان والكداية وصول بأطفيح و مركز بقرية الودى بالصف والتي من شأنها استيعاب طلبات لأعداد أكبر من المواطنين بتلك القرى وتسهيل تقديم الخدمات.
وفى هذا الشأن وجه محافظ الجيزة جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بتشكيل لجنة للمتابعة الدورية والتأكد من عدم تجاوز المراكز للمدد الطبيعية للرد على طلبات المواطنين وذلك فيما يخص التعاملات اليومية الجارية بالمراكز التكنولوجية.

 الاستغلال الأمثل لأية مساحات أراضي فضاء

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من بحث والرد على كافه الشكاوى الواردة لكل جهة من المواطنين في اطار حرص المحافظة نحو التيسير علي المواطنين. 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والذي شدد خلاله محافظ الجيزة على ضرورة تحقيق الاستغلال الأمثل لأية مساحات أراضي فضاء وبحث استخدامها كساحات انتظار وفقاً لاحتياجات كل قطاع، كما شدد على اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على ظاهرة فرز المخلفات داخل الكتل السكنية للحفاظ على البيئة وتحسين الوجهة الحضارية بنطاق الأحياء والمراكز والمدن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search