الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فحوصات طبية لـقائد الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في الكونفدرالية

شيكابالا

شيكابالا

دنيا عبده

A A

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فحص طبي اليوم الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة أمام فريق سوار الغيني في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل. 

إصابة شيكابالا وغيابه عن لقاء الداخلية

غاب شيكابالا عن قائمة مباراة الزمالك والداخلية، بسبب الإصابة التي تعرض لها قائد القلعة البيضاء، ومنعته من المشاركة في مران الفريق الأبيض. 

وجاء غياب نجم نادي الزمالك عن قائمة الفريق بسبب معاناته من آلام في القدم، منذ العودة من الجزائر عقب مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، وغاب شيكابلا أيضا عن مران الفريق الأبيض الأربعاء الماضي قبل مواجهة فريق الداخلية. 

شيكابالا يعلن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك

أعلن «شيكابالا» عن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك ووقع شيكابالا على عقود تجديده مع الزمالك في حضور رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، وحسين السيد عضو مجلس إدارة الأبيض، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكتب شيكابالا عبر صفحته الرسمية «فيسبوك»: استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

في السياق ذاته، كشف الإعلامي إسلام صادق، عن تفاصيل تجديد نادي الزمالك لعقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وقال صدق خلال برنامجه "البريمو" الذي يذاع على قناة "تن":" الزمالك قام بتجديد عقد شيكابالا مع القلعة لمدة موسمين قادمين، ويحصل شيكابالا على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وأضاف إسلام صادق:" إدارة الزمالك تعلم أهمية دور شيكابالا كقائد للفريق داخل وخارج الملعب، وبسبب ذلك أجمع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد عقد شيكابالا".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search