السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الأمم المتحدة" تطالب بتحقيق فورى فى مجزرة دوار النابلسى

 الأمين العام للأمم المتحدة

الأمين العام للأمم المتحدة

محمد الداوي

A A

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، أن مقتل أكثر من 100 شخص كانوا يسعون للحصول على مساعدات إنسانية في دوار النابلسى بقطاع غزة يتطلب تحقيقاً مستقلاً وعاجلاً.

قال جوتيريش إن أكثر من 30 ألف مدني استشهدوا منذ السابع من أكتوبر حتى الآن، معرباً عن صدمته من تطورات الحرب مع إسرائيل، 

وبالنسبة لفشل قرار لمجلس الأمن مؤخراً كان يسعى إلى وقف إطلاق النار، أكد جوتيريش إن تفاقم الانقسامات الجيوسياسية حول حق النقض إلى أداة فعالة لشل عمل مجلس الأمن.

واستكمل  الأمين العام للأمم المتحدة، قائلاً: لدي قناعة تامة بأننا بحاجة إلى وقف إنساني لإطلاق النار ونحتاج إلى إطلاق سراح الرهائن بشكل فوري وغير مشروط وأنه ينبغي أن يكون لدينا مجلس أمن قادر على تحقيق هذه الأهداف.. فما يحدث في غزة هو أمر غير مسبوق إنسانيا ، ولا يمكن تجاوزه وقبوله .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search