السبت، 06 يوليو 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأرصاد تحذر من" تخفيف الملابس "بسبب الارتفاع المؤقت لدرجات الحرارة

حالة الطقس

حالة الطقس

تقى محمود

حالة الطقس، توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرين مائل الحرارة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة

وقالت هيئة الأرصاد أن البلاد قد تتأثر بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا، أدى إلى ارتفاع درجات الحرارة في شقيها العظمى والصغرى، لتسجل القاهرة الكبرى اليوم 27 درجة مئوية وهو أعلى معدل سجل لارتفاع درجات الحرارة هذا الشتاء.

وحذرت الهيئة المواطنين من تخفيف الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى مع بداية الأسبوع القادم.

كما نصحت أصحاب الأراضي الزراعية بعدم ري المحاصيل في هذه الفترة نتيجة لنشاط الرياح المصاحب للحالة الجوية.

حالة الطقس اليوم الجمعة 1 مارس

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم، شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونوهت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أنه من المتوقع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.

متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 30 عظمى، 17صغرى.

ـ السواحل الشمالية : 27 عظمى، 14 صغرى.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 28 عظمى، 17 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 30 عظمى، 14 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 32 درجة للعظمى.

وفيما يلي باقي بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء، كما يلي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.